قسم الفيزياء يستضيف مجموعة من الايتام ممن تتولى رعايتهم مؤسسة العين للرعاية الأجتماعية
 التاريخ :  06/12/2017 15:25:59  , تصنيف الخبـر  كلية العلوم
Share |

 كتـب بواسطـة  امال عباس عبيد القره غولي  
 عدد المشاهدات  167

استضاف قسم الفيزياء مجموعة من الايتام ممن تتولى رعايتهم مؤسسة العين للرعاية الأجتماعية وذلك من ضمن نشاطات اللجنة الاجتماعية في كلية العلوم   وان الهداف من هذه الدعوة المقدمة لهؤلاء الاطفال الايتام من قبل عضو اللجنة الاجتماعية المركزية في كلية العلوم الدكتور(عدنان حمود الأعرجي)هو التأكيد على ضرورة تواصل الجامعة مع منظمات المجتمع المدني والتفاعل مع قضاياه والتي من اهمها قضية رعاية الايتام بشكل عام وايتام الحشد الشعبي المقدس بشكل خاص كأبسط رد لجميل من قدموا دماءهم لحماية الأعراض والمقدسات. 

 
  
 وتكمن أهمية احتضان هؤلاء الايتام وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي لهم ليستشعروا إهتمام المجتمع بهم. كما وان الهدف الاخر والمهم جدا هو ترسيخ فكرة إكمال الدراسة وتحفيز هؤلاء الصغارعلى التفوق الدراسي حتى يصلوا الى مراحل متقدمة. وقد كان في استقبال الأطفال السيد رئيس قسم الفيزياء الأستاذ  الاستاذ الدكتور رحيم كعيد كاظم  وأعضاء اللجنة الأجتماعية د.رباب سعدون عبدون و د. عدنان حمود الأعرجي.

 

وسيواصل قسم الفيزياء نشاطاته في إقامة الفعاليات التطوعية خدمة للمجتمع وتقديم كل مايمكن لغرض مساعدة وإحتضان الأيتام وخاصة أيتام شهداء الحشد الشعبي حسب ما صرحت به الأستاذ المساعد الدكتورة رباب سعدون عبدون رئيس اللجنة الاجتماعية المركزية في كلية العلوم.
 
 امال عباس عبيد / اعلام الكلية