نظمت كلية العلوم احتفالا موسع بمناسبة إعلان النصر العضيم على عصابات داعش الإرهابية
 التاريخ :  17/12/2017 18:17:19  , تصنيف الخبـر  كلية العلوم
Share |

 كتـب بواسطـة  امال عباس عبيد القره غولي  
 عدد المشاهدات  262

نظمت كلية العلوم  احتفالا موسع بمناسبة إعلان النصر  العضيم على عصابات داعش الإرهابية،  بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور عباس نور محمد الشريفي وبحضور معاون العميد العلمي الاستاذ الدكتور عبد العزيز عبيد موسى  والمعاون الاداري الاستاذ المساعد الدكتور اياد محمد جبر وبمشاركة رئيس قسم الفيزياء الاستاذ الدكتور رحيم كعيد كاظم ورئيس قسم علوم الحياة الاستاذ الدكتوره ايمان محمد جار الله ومقرر ة قسم علوم الحياة الاستاذ الدكتورة ابتهال معز وبمشاركة طلبة الكلية  ومنتسبيها وأساتذتها . والحضور المتميز والذي رفع هامة الكلية من الطلبة والموظفين المشاركين بالحشد  الشعبي المقدس والذي  اسهموا باالقضاء على زمر الارهاب والاتطرف . والذين كان تحقيق النصر بسواعدهم وتضحياتهم والتي تنحني كل الرؤوس امامهم   وإن الاحتفال اليوم يعد رسالة دعم وعرفان للقوات الأمنية والحشد الشعبي الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل تحقيق النصر..

    

استهل الحفل باية من الذكر الحكيم  تلاها قراءة  سورة الفاتحة على ارواح الشهداء وثم عزف النشيد الوطني ثم كلمة السيد العميد والذي اهدى النصر للشهداء الذين سالت دمائهم على تراب الوطن وكانت كلمات التهنئة ممزوجة بالم وحسرة على من فقدناهم والتي سالت دمائهم ووقفو سدا منيع للحفاظ على العرض والارض  ووجهه الشكر والثناء لهم ودعا لهم الجنة والرضوان  مع الشهداء والصالحين . ثم تلاها كلمة السيد المعاون العلمي هنيء الجميع بمناسبة النصر العظيم وترحم على شهدائنا والقى رئيس قسم الفيزياء الاستاذ الدكتور رحيم كعيد كاظم والذي  اشاد بمواقفهم البطولية وهنيء  الجميع للخلاص من القوى الغاشمة  وترحم على من بيده حمى الوطن ودافع عن ارضه وماءه وسماؤه  .

          
وشهد الاحتفال الأهازيج الوطنية التي تعبر عن الفرحة بهذه المناسبة، وفي الختام وزعت الشهادات التقديرية للعاملين عليها وعلى الذين كانت لهم مواقف اسناد  لانجاح الاحتفال  , وبدأ بتوزيع الشهادات على من ترك الحياة خلفه ملبي النداء مضحي بالنفس من اجل الدفاع عن تراب الوطن العزيز .

  


امال عباس عبيد / اعلام الكلية