الاستاذ المساعد الدكتور محمود حسين هدوان سكرتير تحرير المجلة العراقية الوطنية للكيمياء و الدكتور وسام سمير بهية سكرتير تحرير مجلة جامعة بابل يشارك بورشة عمل ادراج المجلات العراقية في وكالتي سكوبس و ثومسن رويترز
 التاريخ :  18/12/2017 16:39:27  , تصنيف الخبـر  كلية العلوم
Share |

 كتـب بواسطـة  امال عباس عبيد القره غولي  
 عدد المشاهدات  358

الاستاذ المساعد الدكتور محمود حسين هدوان سكرتير تحرير المجلة العراقية الوطنية للكيمياء و الدكتور وسام سمير بهية سكرتير  تحرير مجلة جامعة بابل  يشارك بورشة عمل ادراج المجلات العراقية في وكالتي سكوبس و ثومسن رويترز .

               

شارك لاستاذ المساعد الدكتور محمود حسين هدوان سكرتير تحرير المجلة العراقية الوطنية للكيمياء  والتدريسي في قسم الكيمياء و الدكتور وسام سمير بهية سكرتير  تحرير مجلة جامعة بابل  يشارك في ورشة عمل تخصصية لاادراج المجلات العراقية في وكالتي سكوبس و ثومسن رويترزللكيمياء و الدكتور وسام سمير بهية سكرتير  تحرير مجلة جامعة بابل ناقشت في الورشة عن المتطلبات المثالية لادراج المجلات الوطنية في قاعدة بيانات وكالتي سكوبس و ثومسن رويتر.  



تم اقامة الورش في كلية التربية للعلوم الصرفة / ابن الهيثم على هامش مؤتمر ابن الهيثم الدولي الاول من قبل خبراء متخصصين دوليين و محليين ابرزهم البروفيسور هيمانشو رئيس تحرير المجلة الاسيوية للكيمياء. و في ختام الورشة تم الاتفاق على جدول زمني لادراج المجلات الوطنية في الوكالات الرصينة بعد تحقيق المتطلبات المثالية..
امال عباس عبيد / علام الكلية