مواقع انشأت مؤخراُ
  • قاسم عبدالله حمزه المرشدي

03 October 2014 حاصل على شهادة الدكتوراه في اختصاص علم الطفيليات، تدريسي في قسم علوم الحياة / كلية العلوم/ جامعة بابل بمرتبة مدرس، منتمي الى الجمعية الدولية للتنمية المستدامة في اليابان ، اقوم بتدريس مادة اللافقريات والطفيليات للمرحلة الثانية ومادة الحيوانات الالبتدائية للمرحلة الثالثة.
  • علاء طارق شاكر الحسناوي

26 September 2014 علاء طارق شاكر عزيز الحسناوي تدريسي في جامعة بابل كلية العلوم قسم علوم الحياة
  • ايمان محمد جارالله ال جارالله

25 September 2014 مرحبا بك في الموقع الخاص بي ..اني تدريسيه في قسم علوم الحياة منذ عام 1993 ,قمت بتدريس عدة مواد منذ حصولي على شهادة الدكتوراه في عام 2008 ولحد الان منها مادة الوراثة العامة وتقنيات التخمر والمضادات الحياتية في الدراسة الاولية ,بالاضافة الى علم الاحياء المجهرية الصناعية المتقدم لمرحلة الماجستير والمضادات الحياتية المتقدم لمرحلة الدكتوراه / فرع الاحياء المجهرية .
  • محمد عبداللة جبر الخفاجي

• جاسم محمد سلمان الشمري

• د.مهند موسى كريم الحجامي

13 September 2014 الدكتور مهند موسى كريم الحجامي \ كيمياء عضوية...تدريسي في قسم الكيمياء - كلية العلوم. حاصل على شهادة الدكتوراه في الكيمياء العضوية من جامعة كلاسكو- المملكة المتحدة.عضو الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء. https://www.scopus.com/authid/detail.uri?authorId=55932098200 http://www.researcherid.com/rid/E-3375-2014 http://orcid.org/0000-0003-4931-5524 ORCID iD iconorcid.org/0000-0003-4931-5524
  • محمد جواد خزعل الجصاني

25 September 2013 - مدرس في فرع التقانة الاحيائية,دكتوراه اختصاص في دراسة المجتمعات الميكروبية و التشخيص الجزيئي لانواع ميكروبية جديدة ذات اهمية صناعية و طبية. - باحث في مركز ابحاث الحمض النووي, قسم البيولوجيا الجزيئية.
  • أثير سايب ناجي العزاوي

28 June 2013 تدريسي حاصل على شهادة الدكتوراه في البيئة والتلوث /اختصاصي الدقيق تلوث، عضو هيئة تدريسية في كلية العلوم/قسم علوم الحياة، رئيس قسم موارد البيئة في مركز بحوث البيئة في جامعة بابل،رئيس جمعية حماية البيئة العراقية والتي مقرها العام في محافظة بابل.
First 1 2 3 4 5 6 7 8 9 Last