الاعلى مشاهدة
  • فؤاد حمزة عبد الشريفي

08 November 2014 مدرس مساعد في كلية العلوم قسم الكيمياء الشهادات الحاصل عليها 1. بكالوريوس رياضيات – كلية التربية – جامعة الموصل 1986-1987 2. ماجستير رياضيات – تحليل عددي – كلية التربية للبنات – جامعة الكوفة 2012 عنوان رسالة الماجستير : اشتقاق طرائق مركبة من قاعدتي شبه المنحرف وسمبسون لحساب التكاملات الثنائية عدديا وصيغ الخطأ لها وتحسين النتائج باستعمال طرائق تعجيلية اللقب العلمي : مدرس مساعد تاريخ منح اللقب 3/10/2013 البحوث المنشورة : اشتقاق قاعدة لحساب التكاملات الثنائية وصيغ الخطأ باستخدام قاعدتي شبه المنحرف وسمبسون
  • ايمان محمد جارالله ال جارالله

25 September 2014 مرحبا بك في الموقع الخاص بي ..اني تدريسيه في قسم علوم الحياة منذ عام 1993 ,قمت بتدريس عدة مواد منذ حصولي على شهادة الدكتوراه في عام 2008 ولحد الان منها مادة الوراثة العامة وتقنيات التخمر والمضادات الحياتية في الدراسة الاولية ,بالاضافة الى علم الاحياء المجهرية الصناعية المتقدم لمرحلة الماجستير والمضادات الحياتية المتقدم لمرحلة الدكتوراه / فرع الاحياء المجهرية .
  • أياد محمد جبر المعموري Ayad M.J.Al-Mamoori

17 January 2013 دكتواره ( تقانه أحيائية بيئية)تدريسي (أستاذ مساعد) جامعة بابل / كلية العلوم/قسم علوم الحياة. مدير شعبة السلامة وألامن الكيماوي والبايولوجي وألاشعاعي/رئاسة جامعة بابل ph.D. (Environmental Biotechnology), Babylon University, College of Science, Biology Dept., Director of CBRSSD/Babylon University
  • بهاء حسين صالح ربيع المرعب

25 December 2012 الاستاذ الدكتور بهاء حسين صالح ربيع المرعب تدريسي في كلية التربية للعلوم الصرفة|جامعة بابل ورئيس لجنة الترقيات العلمية الفرعية وعضو لجنة الخبراء لجامعة بابل - حصل على شهادة الدكتوراه في فيزياء المواد من كلية العلوم جامعة بغداد 1996 ولقب بالاستاذية من الترقيات العلمية المركزية –جامعة بابل 2011 المشرف على مختبر المواد المتقدم نعمل على تطوير البوليمرات المهجنة بالمواد النانوية والمعدنية العادية وتطوير بحوث الطاقات المتجددة وفيزياء البلازما ،شغلت عدة مناصب علمية بحثية وإدارية( المعاون العلمي للشؤون العلمية والدراسات العليا 2010-2013 ورئيس قسم الفيزياء 2004-2010 جامعة بابل,رئيس قسم الفيزياء والليزر-جامعة فلاديليفيا,مدير تنفيذي لوحدة تنقية المياه وأنتاج الطاقة لشركة الاثمار الزراعية المساهمة,استشاري في وحدة تنظيم البيئة-محافظة بابل,رئيس اللجنة العلمية لملتقى الاكادميين والأساتذة ألجامعيين, وله عدة مؤلفات منها تأليف كتاب منهجي (اساسيات في فيزياء البلازما) وأكثر من (56) بحث تختص في مجالات التوصيل الفائق ,البلازما والنووية وتفاعلات البوزترون ,الطاقات المتجددة ,الاشعاعات والبيئة ,الخصائص الكهربائية والبصرية للبوليمرات المشوبة بالمواد النانوية,
  • جاسم محمد سلمان الشمري

• محمد جواد خزعل الجصاني

25 September 2013 - مدرس في فرع التقانة الاحيائية,دكتوراه اختصاص في دراسة المجتمعات الميكروبية و التشخيص الجزيئي لانواع ميكروبية جديدة ذات اهمية صناعية و طبية. - باحث في مركز ابحاث الحمض النووي, قسم البيولوجيا الجزيئية.
  • أثير سايب ناجي العزاوي

28 June 2013 تدريسي حاصل على شهادة الدكتوراه في البيئة والتلوث /اختصاصي الدقيق تلوث، عضو هيئة تدريسية في كلية العلوم/قسم علوم الحياة، رئيس قسم موارد البيئة في مركز بحوث البيئة في جامعة بابل،رئيس جمعية حماية البيئة العراقية والتي مقرها العام في محافظة بابل.
  • عباس جاسم عطيه لفته