الاعلى مشاهدة
  • أياد محمد جبر المعموري Ayad M.J.Al-Mamoori

17 January 2013 دكتواره ( تقانه أحيائية بيئية)تدريسي (أستاذ مساعد) جامعة بابل / كلية العلوم/قسم علوم الحياة.معاون عميد كلية العلوم للشؤون القانونية وألأدارية ph.D. (Environmental Biotechnology), University of Babylon, College of Science, Biology Dept., Associate Dean
  • فؤاد حمزة عبد الشريفي

08 November 2014 مدرس في كلية العلوم قسم الفيزياء درست مادة الرياضيات في قسم الكيمياء منذ 2012 ولغاية 2017 درست مادة الرياضيات في اقسام علوم الحياة والفيزياء في العام الدراسي 2013- 2014 الشهادات الحاصل عليها 1. بكالوريوس رياضيات – كلية التربية – جامعة الموصل 1986-1987 2. ماجستير رياضيات – تحليل عددي – كلية التربية للبنات – جامعة الكوفة 2012 عنوان رسالة الماجستير : اشتقاق طرائق مركبة من قاعدتي شبه المنحرف وسمبسون لحساب التكاملات الثنائية عدديا وصيغ الخطأ لها وتحسين النتائج باستعمال طرائق تعجيلية اللقب العلمي : مدرس تاريخ منح اللقب 5/9/2018 البحوث المنشورة : 1. اشتقاق قاعدة لحساب التكاملات الثنائية وصيغ الخطأ باستخدام قاعدتي شبه المنحرف وسمبسون 2. استنباط قاعدة للتكامل العددي 3. Driving Two Numerical Methods to Evaluate The Triple Integrals R(MSM),R(SMM) and Compare Between Them 4.New Extrapolation Rule to Increase the Accuracy of Numerical Integrals Results
  • ايمان محمد جارالله ال جارالله

25 September 2014 مرحبا بك في الموقع الخاص بي ..اني تدريسيه في قسم علوم الحياة منذ عام 1993 ,قمت بتدريس عدة مواد منذ حصولي على شهادة الدكتوراه في عام 2008 ولحد الان منها مادة الوراثة العامة وتقنيات التخمر والمضادات الحياتية في الدراسة الاولية ,بالاضافة الى علم الاحياء المجهرية الصناعية المتقدم لمرحلة الماجستير والمضادات الحياتية المتقدم لمرحلة الدكتوراه / فرع الاحياء المجهرية .
  • بهاء حسين صالح ربيع المرعب

25 December 2012 الاستاذ الدكتور بهاء حسين صالح ربيع المرعب تدريسي في كلية التربية للعلوم الصرفة|جامعة بابل ورئيس لجنة الترقيات العلمية الفرعية وعضو لجنة الخبراء لجامعة بابل - حصل على شهادة الدكتوراه في فيزياء المواد من كلية العلوم جامعة بغداد 1996 ولقب بالاستاذية من الترقيات العلمية المركزية –جامعة بابل 2011 المشرف على مختبر المواد المتقدم نعمل على تطوير البوليمرات المهجنة بالمواد النانوية والمعدنية العادية وتطوير بحوث الطاقات المتجددة وفيزياء البلازما ،شغلت عدة مناصب علمية بحثية وإدارية( المعاون العلمي للشؤون العلمية والدراسات العليا 2010-2013 ورئيس قسم الفيزياء 2004-2010 جامعة بابل,رئيس قسم الفيزياء والليزر-جامعة فلاديليفيا,مدير تنفيذي لوحدة تنقية المياه وأنتاج الطاقة لشركة الاثمار الزراعية المساهمة,رئيس اللجنة العلمية لملتقى الاكادميين والأساتذة ألجامعيين, وله عدة مؤلفات منها تأليف كتاب منهجي (اساسيات في فيزياء البلازما) وأكثر من (56) بحث تختص في مجالات التوصيل الفائق ,البلازما والنووية وتفاعلات البوزترون ,الطاقات المتجددة ,الاشعاعات والبيئة ,الخصائص الكهربائية والبصرية للبوليمرات المشوبة بالمواد النانوية,
  • جاسم محمد سلمان الشمري

• محمد جواد خزعل الجصاني

25 September 2013 - مدرس في فرع التقانة الاحيائية,دكتوراه اختصاص في دراسة المجتمعات الميكروبية و التشخيص الجزيئي لانواع ميكروبية جديدة ذات اهمية صناعية و طبية. - باحث في مركز ابحاث الحمض النووي, قسم البيولوجيا الجزيئية.
  • أثير سايب ناجي العزاوي

28 June 2013 تدريسي حاصل على شهادة الدكتوراه في البيئة والتلوث /اختصاصي الدقيق تلوث، عضو هيئة تدريسية في كلية العلوم/قسم علوم الحياة، رئيس قسم موارد البيئة في مركز بحوث البيئة في جامعة بابل،رئيس جمعية حماية البيئة العراقية والتي مقرها العام في محافظة بابل.
  • عباس جاسم عطيه لفته

09 October 2014 اني الاستاذ الدكتور عباس جاسم عطيه اعمل تدريسيا في قسم الكيمياء-كلية العلوم. انني حاصل على شهادة الدكتوراه في الكيمياء الفيزياويه من جامعة كلاسكو البريطانيه اعمل في القسم منذ عام 2002 ولقد سبق لي ان عملت مقررا لقسم الكيمياء للفتره من عام 2004 ولغاية 2008 عملت مقررا للدراسات العليا في القسم منذ العام 2014 ولغاية 1-3-216. وحاليا أعمل رئيسا لقسم الكيمياء من تاريخ 25-2-2016.حصلت على لقب الاستاذيه بتاريخ 18-1-2018 واعتبارا من 16-1-2017.
First 1 2 3 4 5 6 7 8 9 Last