الاعلى مشاهدة
  • أياد محمد جبر المعموري Ayad M.J.Al-Mamoori

17 January 2013 دكتواره ( تقانه أحيائية بيئية)تدريسي (أستاذ) جامعة بابل / كلية العلوم/قسم علوم الحياة.مدير المكتب الأستشاري للخدمات العلمية في كلية العلوم.. ph.D. (Environmental Biotechnology), University of Babylon, College of Science, Biology Dept., Associate Dean
  • ايمان محمد جارالله ال جارالله

25 September 2014 مرحبا بك في الموقع الخاص بي .اني الاستاذ الدكتورة ايمان محمد جارالله تدريسيه في قسم علوم الحياة/كلية العلوم /جامعة بابل في اختصاص الاحياء المجهرية
  • فؤاد حمزة عبد الشريفي

08 November 2014 مدرس في كلية العلوم قسم الفيزياء درست مادة الرياضيات في قسم الكيمياء منذ 2012 ولغاية 2017 درست مادة الرياضيات في اقسام علوم الحياة والفيزياء في العام الدراسي 2013- 2014 الشهادات الحاصل عليها 1. بكالوريوس رياضيات – كلية التربية – جامعة الموصل 1986-1987 2. ماجستير رياضيات – تحليل عددي – كلية التربية للبنات – جامعة الكوفة 2012 عنوان رسالة الماجستير : اشتقاق طرائق مركبة من قاعدتي شبه المنحرف وسمبسون لحساب التكاملات الثنائية عدديا وصيغ الخطأ لها وتحسين النتائج باستعمال طرائق تعجيلية اللقب العلمي : مدرس تاريخ منح اللقب 5/9/2018 البحوث المنشورة : 1. اشتقاق قاعدة لحساب التكاملات الثنائية وصيغ الخطأ باستخدام قاعدتي شبه المنحرف وسمبسون 2. استنباط قاعدة للتكامل العددي 3. Driving Two Numerical Methods to Evaluate The Triple Integrals R(MSM),R(SMM) and Compare Between Them 4.New Extrapolation Rule to Increase the Accuracy of Numerical Integrals Results
  • جاسم محمد سلمان الشمري

• محمد جواد خزعل الجصاني

25 September 2013 - مدرس في فرع التقانة الاحيائية,دكتوراه اختصاص في دراسة المجتمعات الميكروبية و التشخيص الجزيئي لانواع ميكروبية جديدة ذات اهمية صناعية و طبية. - باحث في مركز ابحاث الحمض النووي, قسم البيولوجيا الجزيئية.
  • أثير سايب ناجي العزاوي

28 June 2013 تدريسي حاصل على شهادة الدكتوراه في البيئة والتلوث /اختصاصي الدقيق تلوث، عضو هيئة تدريسية في كلية العلوم/قسم علوم الحياة، رئيس قسم موارد البيئة في مركز بحوث البيئة في جامعة بابل،رئيس جمعية حماية البيئة العراقية والتي مقرها العام في محافظة بابل.
  • عباس جاسم عطيه لفته

09 October 2014 اني الاستاذ الدكتور عباس جاسم عطيه اعمل تدريسيا في قسم الكيمياء-كلية العلوم. انني حاصل على شهادة الدكتوراه في الكيمياء الفيزياويه من جامعة كلاسكو البريطانيه اعمل في القسم منذ عام 2002 ولقد سبق لي ان عملت مقررا لقسم الكيمياء للفتره من عام 2004 ولغاية 2008 عملت مقررا للدراسات العليا في القسم منذ العام 2014 ولغاية 1-3-216. وحاليا أعمل رئيسا لقسم الكيمياء من تاريخ 25-2-2016.حصلت على لقب الاستاذيه بتاريخ 18-1-2018 واعتبارا من 16-1-2017.
  • حسين عليوي مطلب الدهموشي