الطفل المعجزه



Rating  0
Views   213
هند عبد الكريم جواد الطحان
5/2/2011 9:48:03 AM

 

حصل التلميذ المصري محمد كريم سمير شحاتة، البالغ من العمر 6 سنوات، على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي   في مصر والعالم حصل على هذه الشهادة.(ICDL)
  يدرس محمد في الصف الأول من المرحلة الابتدائية بمدرسة الوادي للغات بالجيزة، وهو الأخ الأكبر من بين أخواته، التوأم ملك ونور البالغتين من العمر 3 سنوات، كما أنه من المتفوقين في مدرسته، وقد حصل على هذه الشهادة بعد دراسة حوالي 40 يوما ليحقق بذلك الرقم القياسي في الحصول على هذه الشهادة والتي تتراوح ما بين 80 و90 يوما.

  قام بتدريبه نادر أحمد إبراهيم، وهو المدرب الذي سبق وأن درب الطفل محمد أكرم حجازي الذي حصل على المركز الأول منذ عام في الحصول على نفس الشهادة.

  يذكر أن عدد الحاصلين على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي في مصر وصل إلى
أكثر من 265 ألف مواطن في مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال المنحة المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


 



 



  حيث استطاع الطفل المصري محمد احمد اكرم حجازي وعمره 7 سنوات أن يسجل إسمه في لوحة شرف منظمة اليونسكو كأصغر طفل في العالم يحصل على شهادة دولية في الكمبيوتر يقول الطفل محمد : الشهادة عبارة عن ICDL في الوندوز - وورد - بوربوينت - أكسل - أكسس - أنترنت - IT . ويقول مدربه نادراحمد : كان الطفل احمد يعمل تحت ضغط شديد جداً وقناة الجماهير تحي الطفل المعجزة المصري احمد وتقدمه لأطفالنا كنموذج يحتذى به في شتى مجالات المعرفة

 

 

 


وصف الــ Tags لهذا الموضوع   الشهادة عبارة عن ICDL في الوندوز - وورد - بوربوينت - أكسل