شاشة الموت الزرقاء تثير قلق مستخدمي iphone S5



Rating  0
Views   170
هند عبد الكريم جواد الطحان
21/10/2013 08:37:30


 الشاشة الزرقاء أمر بات طبيعياً بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر، كونها تدل على خطأ في نظام التشغيل أو تنصيب برنامج لا يتوافق مع نظام التشغيل ما يؤدي بالنتيجة إلى إعادة تشغيل الجهاز مجدداً وأحياناً يتطلب الأمر تنصيب نظام التشغيل (Windows)، لكن أن تظهر هذه الشاشة في هواتف الـ(iphone S5) فهو أمر مثير لقلق.

تقارير عدة وصلت شركة (Apple) المصنعة لـ(iphone S5) من المستخدمين يشكون فيها ظهور شاشة الموت الزرقاء على أجهزتهم لحظات قبل أن ينهار نظام تشغيل الهاتف، ليعود إلى العمل مجدااً وكأن شيئًا لم يكن، وأكدوا أن هذا يحصل أثناء استخدامهم لبرامج "أوفيس" و"آي وورك".

وبحسب صحيفة "أندبندنت" البريطانية، فقد تساءل أحد مستخدمي (iphone S5)، "كيف أحل مشكلة الشاشة الزرقاء أثناء العمل على تطبيق آي وورك في آيفون 5 أس، فعندما أستخدم الصفحات، وأضغط على زر هوم لإغلاق التطبيق، فإن النظام يعيد تشغيل نفسه بعد ظهور الشاشة الزرقاء".

ومن المتوقع أن تصدر شركة (Apple) تحديثًا جديداً لنظام تشغيلها، بعد التحديث الأخير الذي طرأ على نظام تشغيل (IOS7).وشاشة الموت الزرقاء (Blue screen of death) مصطلح يطلق على الشاشة الزرقاء التي يظهرها ناظم التشغيل (Windows) عند حدوث خطأ في النظام يكون سبب العطل من برنامج تم تنصيبه على أو من أحد مكونات جهاز الكمبيوتر.   
   
منقول للفائدة






وصف الــ Tags لهذا الموضوع   شاشة الموت الزرقاء تثير قلق مستخدمي iphone S5