الاستاذ الدكتور يحصل على جائزة يوم العلم العراقي
 التاريخ :  22/09/2017 07:18:13  , تصنيف الخبـر  كلية العلوم
Share |

 كتـب بواسطـة  امال عباس عبيد القره غولي  
 عدد المشاهدات  182

 
 
 
أقامت دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي احتفالها السنوي الخاص بيوم العلم العراقي لعام )2016) على قاعة الشهيد الحكيم في جامعة بغداد يوم الاربعاء المصادف  20 /9/2017  الساعة العاشرة صباحا .




وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دأبت على رعاية يوم العلم احتفالا وتكريما وتطويرا ليكون موعدا سنويا يلتقي فيه المبدعون والمؤلفون والباحثون والمتميزون على منصة واحدد .
ودعا وزير التعليم العالي الجهات الرسمية المعنية الى تضافر الجهود من اجل إقرار يوم العلم (مناسبة وطنية) استشعارا لهذه الأهمية وتشخيصا لأبعادها الثقافية المرتبطة بتاريخ بلدنا وحاضره ومستقبله وتعبيرا عن الترابط العميق بين العراق واشراقة المنجز العلمي الاول على أرضه المقدسة . 


 وقد حققت جامعتنا جوائز عديدة ابرزها جائزة الجامعة المتميزة التي حققت اكثر انجازات لعام 2016  حيث حصلت على المركز الثاني بين كافة الجامعات العراقية الرسمية  والاهلية فقد حقق الدكتور خضير جواد كاظم / فسم الكيمياء المركز الثاني للعلوم الطبيعية ضمن جاثزة المشروع المتميز لطلبة الصفوف المنتهية لعام 2016 للطالب (حسين علي اسماعيل الخضر ).


   

وقد حضر التكريم السيد رئيس جامعة بابل المحترم الاستاذ الدكتور عادل البغدادي المحترم  والسيد مساعد رئيس الجامعة  الاستاذ الدكتور قحطان الجبوري المحترم  وبعض من السادة العمداء المحترمون فضلا عن وفد كامل من كلية العلوم  المحترمون . 






 فالف مبروك للجميع والى انجازات علمية اخرى



                       
امال عباس عبيد / أعلام الكلية